شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا بعد انتشار أوميكرون.. السعودية تحصن شعبها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا بعد انتشار أوميكرون.. السعودية تحصن شعبها والان إلى التفاصيل :

شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا بعد انتشار أوميكرون متحور كورونا الجديد الذي ظهر في جنوب أفريقيا وانتشر في عددًا من الدول الأفريقية والأجنبية، الأمر الذي جعل المملكة العربية السعودية تضع شروط جديدة للعمرة  لتحصين شعبها والمقيمين عليها ومنع دخول الوباء لأراضيها، لذلك قررت وزارة الحج والعمرة السعودية وضع الشروط ومتابعة التسجيل في تطبيق توكلنا لأداء العمرة ومتابعة تحصين المسجلين بأخذ جرعات فيروس كورونا، لذلك نوضح شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا وكيفية التقديم لأداء مناسك العمرة.

شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا

وضعت وزارة الحج والعمرة السعودية، شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا لحماية المواطنين والمقيمين على أراضيها على أن تشمل الآتي:

للمعتمرين القادمين من الخارج المحصنين بجرعات اللقاح المعتمد في المملكة فإنه يسمح لهم مباشرة مناسك العمرة بشكل مباشر ولا حاجة لتطبيق الحجر المؤسسي.

للمعتمرين القادمين من الخارج والمحصنين بجرعات اللقاح المعتمد لدى منظمة الصحة العالمية فإن إجراءات الحجر المؤسسي تطبق لمدة 3 أيام وبعد 48 ساعة من الحجر المؤسسي يتم تقديم شهادة فحص مخبري “PCR” سلبية ليباشروا مناسك العمرة.

التحصين بجرعتين لكافة القادمين من الخارج بتأشيرة أداء مناسك العمرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شروط العمرة الجديدة لمتلقي لقاح كورونا بعد انتشار أوميكرون.. السعودية تحصن شعبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 265

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.