ليفاندوفسكي يُوجه رسالة تهنئة راقية لميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ليفاندوفسكي يُوجه رسالة تهنئة راقية لميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- وجه روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، رسالة تهنئة راقية للأسطورة ليونيل ميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

وكان ميسي قد نجح في الفوز بالجائزة المرموقة التي تُقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بعد هزيمة ليفاندوفسكي الذي جاء ثانياً وجورجينيو الذي حل ثالثاً وكريم بنزيما الذي جاء في المركز الرابع ونجولو كانتي الذي حل في المركز الخامس.

ليفاندوفسكي يشكر جمهور بايرن ميونخ بعد تتويجه بجائزة مُهاجم العام

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه على تويتر :”مبروك لميسي ولأليكس بوتيلاس (صاحبة الكرة الذهبية للسيدات) الفائزين بالكرة الذهبية لعام 2021، مبروك أيضاً لكل اللاعبين المُرشحين”.

وتابع الهداف البولندي :”لقد فُزت بجائزة مُهاجم العالم، ولا يُمكن لأي لاعب أن يفوز بجائزة فردية بدون فريق قوي ومُشجعين أوفياء خلفه، شكراً لكم لدعمكم”.

Congratulations Leo Messi and @alexiaputellas winners of the #BallonDor2021, congratulations also to all nominated players!???? I won Striker of the Year Award and no Player can win an individual award without strongest team and loyal fans behind him. Thank you for your support???????? pic.twitter.com/I6j4BtluYS

— Robert Lewandowski (@lewy_official) November 29, 2021

وكان ميسي قد صرح بعد فوزه بالجائزة مؤكداً أن ليفاندوفسكي يستحق أيضاً الفوز بالجائزة مُبدياً رغبته في أن يُمنح الكرة الذهبية عن العام الماضي بعد إلغاء الجائزة بسبب جائحة كورونا “كوفيد – 19”.

وعبر عدد من نجوم العالم عن رأيهم بأحقية ليفاندوفسكي بالجائزة هذا العام، ومن بين هؤلاء أسطورة روما ومُنتخب إيطاليا فرانشيسكو توتي.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكي يُوجه رسالة تهنئة راقية لميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-11-30 126

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.