أكرم حسنى لـ صاحبة السعادة : المرتبة الهوائية كادت تفسد إجازتنا أنا وأحمد فهمى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أكرم حسنى لـ صاحبة السعادة : المرتبة الهوائية كادت تفسد إجازتنا أنا وأحمد فهمى والان إلى التفاصيل :

قال الفنان أكرم حسنى، أنه سافر ذات مرة مع أحمد فهمى صديقه وخلال سفرهم، كانوا يأخذون معهم "مرتبة هوائية" حتى وصل الأمر أننا بنحط كل الحاجات عنها، وذات مرة وجد أن تلك المرتبة يخرج منها الهواء "اتخرمت"، وحزنا جدا بسبب المرتبة، حتى وصل الأمر اننا طلبنا مدير أعمال فهمى يجبلنا مرتبة تانية من القاهرة لـ نويبع.

وأكد أكرم خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية dmc، بياخد 5 شنط كبارن يحتوون على مشترك 25 مترن، برجيكتور، بالإضافة إلى شواحن التليفونات، واشياء أخرى، وفهمى بيقولى "خالى اللى طالع معايا الرحلة".

وأضاف حسنى، أنه يطبخ لأصدقائه فى الرحلات، ومتخصص فى اكلات معينة، حيث طلبت منه اسعاد يونس أن يطبخ لها خلال البرنامج.

يشار إلى أن الفنان أكرم حسنى كشف عن قيام النجم محمد منير بأداء أغنية من كلمات وألحان أكرم حسنى، قائلا: "كنت عند الكينج محمد منير منذ فترة قريبة، وهناك أغنية شغالين عليها من كلماتى وألحانى، ولما سمعها الكينج عجبته للغاية فقالى هغنى الأغنية دى، وهو فى ألمانيا وسيعود وقالى عندما أعود من ألمانيا سأغنى هذه الأغنية".

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أكرم حسنى لـ صاحبة السعادة : المرتبة الهوائية كادت تفسد إجازتنا أنا وأحمد فهمى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 167

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.