أول تعليق لميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أول تعليق لميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة والان إلى التفاصيل :

أعرب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبرى بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

وحصد ميسي الجائزة لعام 2021، خلال الحفل الذي أقيم على مسرح "دو شاتليه"، اليوم الإثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وساهم ميسي خلال العام الحالي في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل، بالإضافة للقب كأس إسبانيا مع برشلونة، وجائزة "البيتشيتشي" كأفضل هداف في الليجا.

وتحصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في 6 مناسبات سابقة، أولها عام 2009، ومن ثم ظل مسيطرًا عليها لثلاث سنوات أخرى 2010 و2011 و2012، ثم 2015 وأخيرًا 2019.

وقال ميسي في تصريحات إعلامية: "من الرائع أن أتواجد هنا خلال هذه الليلة، ربما لا أعلم إلى متى سأظل على هذا المستوى".

 

وأضاف: "لكن يجب أن أتذكر أولًا كل من وقف ورائي وبجانبي".

 

وتابع: "أود الاستمرار في القتال مع ناديّ الجديد (باريس سان جيرمان)، كما أود أن أشكر كل زملائي في برشلونة فريقي السابق، وكذلك في منتخب الأرجنتين".

 

وأكمل: "كان حلمًا كبيرًا أن أستمر في القتال من أجل الفوز بالجائزة كل تلك المرات".

 

وأردف: "أكرر، أشكر كل لاعبي الأرجنتين وبرشلونة وزوجتي وأبنائي، وأشكر أيضًا والدتي ووالدي".

 

وعن التتويج بكوبا أمريكا، علق: "الإنجاز كان استثنائيا، حققنا حلمًا طال انتظاره".

 

واستطرد: "أريد أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في المنتخب وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

 

وختم: "إنه لشرف كبير لي أن أكون منافسا لليفاندوفسكي على هذه الجائزة، ربما كان يستحقها العام الماضي، وأعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل في العالم".

 

وكشفت فرانس فوتبول عن عدد احتساب نقاط أصوات المنافسين على الكرة الذهبية، بعد أن عزز ميسي رقمه القياسي، بعدما حصد أكبر عدد من الأصوات في السباق.

 

وكشفت المجلة الفرنسية عن مفاجأة تتعلق بفوز ميسي بالجائزة بفارق 33 نقطة فقط، عن نجم الفريق البافاري، الذي حل ثانيا في التصويت.

 

وحصل البرغوث على 613 نقطة وضعته في المركز الأول، يليه ليفاندوفسكي برصيد 580 نقطة، فيما حصل الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي على 460 نقطة.

 

وحل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في المركز الرابع برصيد 239 نقطة، متفوقا على مواطنه نجولو كانتي، نجم تشيلسي، الذي حل خامسا بـ186 نقطة.

 

واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، المركز السادس بحصده 178 نقطة، فيما جاء خلفه المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بـ121 نقطة.

 

وفي المركز الثامن، تواجد البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) برصيد 73 نقطة، يليه الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) بـ58 نقطة، ثم زميله الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما بـ 36 نقطة.

 

وكان الحفل، شهد تقديم مجموعة من الجوائز، على رأسها الكرة الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى "كوبا" لأفضل لاعب صاعد و"ياشين" لأفضل حارس مرمى.

 

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، ويليه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثم الإيطالي جورجينيو، ويليه الفرنسي كريم بنزيما في المركز الرابع، ثم الفرنسي نجولو كانتي في المركز الخامس.

 

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز السادس، ويليه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المركز السابع.

 

وحصل اللاعب الشاب بيدري، لاعب برشلونة الإسباني، على جائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2021.

 

وحصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، على جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021.

 

وفازت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لأفضل لاعبة في العالم لعام 2021.

 

وتوج الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، على جائزة "ياشين" لأفضل حارس في العالم لعام 2021.

أقرا ايضاً|

ميسي عن محمد صلاح: سيفوز بالكرة الذهبية أكيد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول تعليق لميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 127

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.