نجم مونتيرى السابق: الأهلى سيمثل عقبة أمام الفريق المكسيكى فى مونديال الأندية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نجم مونتيرى السابق: الأهلى سيمثل عقبة أمام الفريق المكسيكى فى مونديال الأندية والان إلى التفاصيل :

يرى سيزار دلجادو نجم مونتيري السابق، أن الأهلي سيكون عقبة كبيرة أمام الفريق المكسيكي خلال مونديال الأندية.

وقال دلجادو، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "أتوقع مباراة كبيرة وصعبة بين الأهلي ومونتيري، والأهلي سيكون عقبة كبيرة أمامنا متابعا: "أتمنى أن يعبر مونتيرى الأهلي ويتوج باللقب".

وأوضح: "لقب مونديال الأندية سيكون محصورا بين بطل أمريكا الجنوبية وأوروبا".

وعن ذكرياته في المباراتين ضد الأهلي، أجاب: "لا أتذكر كثيرًا، حيث مر أكثر من 7 سنوات، لكن مدافع الأهلي الذي كان يراقبني كان مميزًا".

وأضاف الأرجنتيني سيزار دلجادو ، أن محمد صلاح نجم ليفربول كان يستحق مركزا أفضل في ترتيب الأفضل في العالم، مضيفاً : "صلاح يستحق وجوده في المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم، بل ويستحق مركزا أفضل من ذلك".

وعن تتويج مواطنه ليونيل ميسي، أجاب: "ميسي بالفعل هو الأفضل في العالم، ويستحق الجائزة، والتي توج بها بعد فوزه بكوبا أمريكا مع منتخب التانجو".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجم مونتيرى السابق: الأهلى سيمثل عقبة أمام الفريق المكسيكى فى مونديال الأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.