نيسان صني 2022 Nissan Sunny أفضل سيارة موفرة للوقود

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نيسان صني 2022 Nissan Sunny أفضل سيارة موفرة للوقود والان إلى التفاصيل :

نيسان صني 2022 Nissan Sunny من أشهر السيارات التي تملك شعبية كبيرة،  في عالم السيارة لأنها من أفضل المركبات الموفرة في استهلاك الوقود، بجانب أنها يابانية مصنعة من أجود الخامات، مقصورة داخلية كبيرة ومريحة، كذلك الشنطة الخلفية مساحتها رحبة تتفوق على المنافسين من ذات الفئة، الطراز الجديد من نيسان صني يأتي بتصميم قوي وجريء وأنيق، أفضل من الطرازات السابقة وإليكم التفاصيل.

نيسان صني 2022

نيسان صني 2022 Nissan Sunny أفضل سيارة موفرة للوقود

التصميم الخارجي لنيسان صني الجديدة أكثر من رائع هوائي يمنحها أداء أقوي وتستهلك الوقود بشكل أفضل، مع مصابيح أمامية على غرار بوميرانج، والخلفية أيضا تأتي بخطوط ديناميكية خلفية، عرض السيارة 1695 ملم، أما الارتفاع يصل إلى 1500 ملم. التصميم الداخلي لها راقي جدا، والجلوس بها ممتع ومبهج، مع أحدث التقنيات الترفيهيه والمعلوماتية.

2022 Nissan Sunny

تصميم سيارة نيسان صني 2022 Nissan Sunny

المقصورة الداخلية  يزينها اللون الأسود و بعض اللمسات الفضية، تدعم تقنية التحكم في الحرارة والمناخ المحيط، من حيث التدفئة أو التبريد، مساند الرأس الموجودة في المقاعد الأمامية والخلفية قابلة للتعديل، للحصول على الوضعية المريحة للنوم، أو الجلوس، يوجد مروحة بالخلف تعمل على توجيه الهواء في كل إتجاه، يوجد أيضا بالمقعد مساند للذراع، يمكن فتحها أو طيها حسب الرغبة، للحصول على أقصي وضع مريح كما أنها تدعم وجود حاملات أكواب مخصصة لوضع المشروبات.

نيسان صني

من وسائل الراحة أيضا في السيارة وجود مصابيح في المقاعد الخلفية، منفصلة عن الصف الأمامية لتسمح للجالسين في الخلف باستخدامها، عند الحاجة للقراءة مثلا دون إزعاج، للآخرين.

مميزات نيسان صني 2022  2022 Nissan Sunny

سيارة 2022 Nissan Sunny تجمع بين التصميم الرياضي القوي والبسيط في ذات الوقت، تملك كفاءة فريدة في إستهلاك الوقود، بشكل إقتصادي 6،7 لتر لكل 100 كيلو متر، كذلك تتميز بأن قطع الغيار متوفرة، وسعرها مناسب مقارنة بالمنافسين.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نيسان صني 2022 Nissan Sunny أفضل سيارة موفرة للوقود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 181

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.