تريزيجيه يكشف موعد مشاركته في المباريات مع أستون فيلا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تريزيجيه يكشف موعد مشاركته في المباريات مع أستون فيلا والان إلى التفاصيل :

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي أنه أصبح جاهزًا للمشاركة في المبارايات بشكل طبيعي.

 

تابع تريزيجيه خلال تصريحات تلفزيونية أنه أصبح جاهزًا من أجل لعب المباريات بشكل طبيعي مؤكدًا أنه أنهي برنامجه العلاجي والتأهيلات من أجل التواجد على أرض الملعب، ولكن النادي ينتظر الوقت الأفضل من أجل البدء في لعب المباريات تدريجيًا.

 

وكشف تريزيجيه أن الفرق بين اللاعب في مصر وإنجلترا هو اللاعب نفسه، كل شخص يمتلك طموحًا معينًا، عليه أن يبذل مجهودًا كبيرًا، فاللاعبين في إنجلترا وأوروبا يهتمون بأدق التفاصيل مضيفًا أنه يتدرب كثيرًا حاليًا، حتى منفردًا خارج تدريبات الفريق، وهو ما اختلف عن الأمر في مصر، باستثناء النادي الأهلي، الذي يحاول اتباع الطرق العالمية.

وشدد تريزيجيه أن جيرارد يمتلك 6 مدربين معه، يساعدونه خلال التدريبات، حتى أن هناك مدربًا للكرات الثابتة.

 

تابع لاعب أستون فيلا الإنجليزي، أنه عانى في بداية مسيرته في أوروبا بسبب اسم الشهرة وتسميته باسم تريزيجيه، لأنه كان هداف دوريات الشباب لمدة 5 مواسم على التوالي مشددًا أنه عندما تواجد في انجلترا كان الجميع يسألنه ما سبب تسمية تريزيجيه، فكان يشرح لكل من يتحدث معه، وفي النهاية الجميع أقتنع بالأمر وتعودوا عليه.

أقرا ايضاً|

ميسي عن محمد صلاح: سيفوز بالكرة الذهبية أكيد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه يكشف موعد مشاركته في المباريات مع أستون فيلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.