جينيفر لورانس تدافع عن ليوناردو دى كابريو رغم ارتفاع أجره عنها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي جينيفر لورانس تدافع عن ليوناردو دى كابريو رغم ارتفاع أجره عنها والان إلى التفاصيل :

دافعت الممثلة جينيفر لورانس عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

جينيفر لورانس التي تشارك في بطولة Don’t Look Up بصحبة ليوناردو لم يتوقع أحد زيادة راتبه عنها بتلك الصورة إلا أنها قالت أن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.

لورانس وليوناردو دى كابريو

 

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات ، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جينيفر لورانس تدافع عن ليوناردو دى كابريو رغم ارتفاع أجره عنها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 191

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.