الصين تدعو الولايات المتحدة لرفع العقوبات عن إيران

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي الصين تدعو الولايات المتحدة لرفع العقوبات عن إيران والان إلى التفاصيل :

العرب والعالم - 30/11/2021 00:53

 السوسنة - دعت الصين الولايات المتحدة إلى إلغاء جميع العقوبات التي فرضتها في تناقض مع الاتفاق المبرم عام 2015 حول برنامج إيران النووي، بما في ذلك الإجراءات ضد الطرف الصيني.

وذكرت بعثة الصين لدى المنظمات الدولية في فيينا، عبر "تويتر"، مساء الاثنين، أن الممثل الصيني إلى مفاوضات فيينا، وانغ تسون، "شدد خلال اجتماع اليوم للجنة المشتركة المعنية بخطة العمل الشاملة المشتركة على أن الحوار والتفاوض سبيل صائب وحيد لحل القضية النووية الإيرانية".

وأكد وانغ تسون، حسب البعثة الصينية، أن "الولايات المتحدة عليها رفع كل العقوبات المتناقضة مع خطة العمل الشاملة المشتركة والتي تستهدف إيران أو أي أطراف ثالثة بما في ذلك الصين".

وأضاف أن "الصين سعت دائما إلى دعم خطة العمل الشاملة المشتركة" الخاصة بالاتفاق النووي مع إيران "وعملت جاهدة على استئناف المفاوضات في أسرع وقت ممكن".

وقال: "تأمل الصين في أن تنتهز كل الأطراف هذه الفرصة وتلتزم بنهج الحلول السياسية الدبلوماسية وتبدي بالكامل حسن النية والمرونة وتحترم مصالح بعضها بعضا وتخلق أجواء جيدة وتحل القضايا العالقة بشكل مبدع".

واستضافت فيينا الاثنين اجتماعا للجنة المشتركة المعنية بخطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالاتفاق النووي، وذلك بعد أن جرت السبت والأحد مشاورات غير رسمية في إطار الاستعدادات لاستئناف العملية التفاوضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الصين تدعو الولايات المتحدة لرفع العقوبات عن إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-11-30 94

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.