عبد الحفيظ: التضارب مسألة احترام .. أشك في إقامة سوبر أفريقيا في فبراير

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عبد الحفيظ: التضارب مسألة احترام .. أشك في إقامة سوبر أفريقيا في فبراير والان إلى التفاصيل :

12:56 ص الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب- أحمد شريف:أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع أمم أفريقيا المقبلة بمثابة "مسألة احترام وتقدير".

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن هذا التضارب سيضر بالنادي الأهلي في مونديال الأندية، نظرًا لكثرة اللاعبين المتواجدين في صفوفه بعدد من المنتخبات.

وقال عبد الحفيظ: "تعارض مواعيد كأس أمم أفريقيا مع مونديال الأندية مسألة احترام وتقدير، من المستحيل أن يحدث ذلك مع أندية آسيا أو أوروبا".

وأكمل: "سنخاطب الكرة المصري والدولي والأفريقي غدًا من أجل حسم أزمة تعارض مونديال الأندية مع كأس الأمم، يجب أن يكون هناك تنسيق".

وأضاف: "في ظل هذا التضارب، كم لاعب سيكون متاح للأهلي في مواجهة مونتيري إذا حدث تعنت ضدنا بسبب كأس أمم أفريقيا، هل سنلعب بدون لاعبين على مقاعد البدلاء؟!".

وأوضح: "الاتحادين المصري والأفريقي عليهم أن يكونا على موقف محدد وصريح مع الأهلي في ظل تضارب المواعيد، يجب أن يكون هناك موقف، ونحن بالتأكيد نتمنى وصول منتخب مصر لأبعد مدى في كأس الأمم".

وأردف: "رئيس فيفا كان في مصر منذ أيام، ألم يتحدث معه أحد حول مواعيد كأس العالم للأندية؟ أم أنه جاء للعب مباراة كرة خماسية فقط؟!".

واختتم: "المعلومة التي أمتلكها أن كأس السوبر الأفريقي سيكون في ديسمبر، لا أمتلك خطابًا رسميًا لكن هي مجرد معلومة، وأشك أن يتم إقامته في فبراير خاصة في ظل مواعيد كأس العالم للأندية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عبد الحفيظ: التضارب مسألة احترام .. أشك في إقامة سوبر أفريقيا في فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-11-30 132

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.