صحفي جنوب إفريقي يكشف مصير موسيماني مع الأهلي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي صحفي جنوب إفريقي يكشف مصير موسيماني مع الأهلي والان إلى التفاصيل :

01:09 ص الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب- عمر قورة:

كشف دانيال موثاجاي، الصحفي الجنوب إفريقي في جريدة سيتي برس، كواليس مقابلته مع مواطنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مشيرا إلى أنه يرغب في الاستمرار مع القلعة الحمراء.

وقال دانيال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: "الأهلي ناد كبير بالنسبة لموسيماني وهو سعيد بالاستمرار معه".

وأضاف: "موسيماني لم يتحدث معي عن تلقيه أي عروض من أندية خليجية أو عربية، وأكد أنه مستمر مع الأهلي لالتزامه بعقد".

وتابع: "الأهلي بالنسبة لموسيماني هو أفضل ناد في إفريقيا ويحقق معه إنجازات رائعة، وهو ما يدفعه للبقاء".

وشدد: "لم نتحدث عن انتقالات أو لاعبين جدد، الحديث انصب على استمرار موسيماني مع الأهلي وتطلعه للفوز بدوري أبطال إفريقيا التي يتمنى تحقيقها، بجانب ما يسعى لتحقيقه مع الأهلي في المستقبل وطموحاته في كأس العالم للأندية".

وأتم الصحفي الجنوب إفريقي تصريحاته قائلا: "حديث موسيماني معي كان يتعلق بقوته وما يمتلكه من قدرات مع الأهلي نظرا لأن الإدارة تمنحه كل الثقة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صحفي جنوب إفريقي يكشف مصير موسيماني مع الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-11-30 138

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.