عاجل..الحوثي يؤكد على “حدث هاام” سيغير من موازين المعركة على المستوى الدولي. وهذا ماسيحدث في القريب العاجل

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عاجل..الحوثي يؤكد على “حدث هاام” سيغير من موازين المعركة على المستوى الدولي. وهذا ماسيحدث في القريب العاجل والان إلى التفاصيل :

الجديدبرس- متابعات

في تغريد له على وسائل التواصل الاجتماعي، غرد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، بتغريدة على شكل رموز، وهو ما عهده منه متابعيه عن حدث ما او اشارة لمعنى سيتم الكشف عنه لاحقاً.

وغرد الحوثي قبل قليل بحروف متقطعة (‌‏‌‌‌‌‌‌‏خ، ا ، ب، و ) وهو ما له دلالات وتكهنات عند الكثيرين عن حدث معين تصب جميعها عن حدث بارز ونجاح او نصر على احدى المسارات الاقتصادية او العسكرية او السياسية أو اشارة او تعليق على نقطة مهمة حول حدث عالمي أو عربي معين.. وهذا وستفصح الدقائق القادمة عن ما يشير اليه عضو المجلس السياسي في تغريدته الليلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل..الحوثي يؤكد على “حدث هاام” سيغير من موازين المعركة على المستوى الدولي. وهذا ماسيحدث في القريب العاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجديد برس الأخبار المحلية اليمن 2021-11-30 345

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.