جنش: إصابتى تمزق فى أوتار وجه القدم وليست "كسر"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي جنش: إصابتى تمزق فى أوتار وجه القدم وليست "كسر" والان إلى التفاصيل :

كشف محمود عبد الرحيم " جنش" حارس مرمى فريق فيوتشر أن إصابته الأخيرة عبارة عن تمزق  فى أوتار وجه القدم و ليست كسرا فى كعب القدم.

كما توجه جنش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم الذى يذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس  بالشكر لنادى الزمالك خاصة طبيب الفريق محمد أسامة الذى يتابع حالته الصحية لحظة بلحظة، لا سيما وأنه أكد على استمراره هذا الموسم مع فريق فيوتشر . 

يسابق الجهاز الطبي لفريق فيوتشر، برئاسة الدكتور محمود الشحات، الزمن لاستغلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري العام فى تجهيز محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، للعودة للمشاركة فى المباريات، وذلك قبل استئناف المسابقة في ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدوري، بعد انتهاء التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جنش: إصابتى تمزق فى أوتار وجه القدم وليست "كسر" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.