الأهلي: الانتخابات تمت وفق اللائحة الخاصة وملتزمون بتطبيق القانون المصري

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي: الانتخابات تمت وفق اللائحة الخاصة وملتزمون بتطبيق القانون المصري والان إلى التفاصيل :

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه أخطر هيئة قضايا الدولة واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة بصحة موقف القلعة الحمراء في الانتخابات.

وأضاف شلبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج  "الماتش": "انتخابات الأهلي تمت وفقًا للائحة النادي الخاصة، وليس الاسترشادية وهناك بنود تخص الفوز بالتزكية".

طالع | الأهلي يوضح موقفه من إمكانية الانسحاب من مونديال الأندية حال عدم حل أزمة تعارض المواعيد

وأردف: "لو إجراءات التصويت على مقعد نائب الرئيس تمت بمخالفة كان يجب إخطارنا قبلها من اللجنة الإدارية التي أشرفت على كل الفعاليات".

وتابع: "إدارة الأهلي أصرت على تنفيذ حكم قيد وليد الفيل، بكشوف الانتخابات قبل أن يتم حذفه بحكم قضائي من اللجنة الأولمبية".

وأردف: "الأهلي لم يتسلم محضر الجمعية العمومية حتى الآن، كما أرسلنا خطابًا لوزارة الرياضة للتأكيد على صحة إجراءات الانتخابات، وخطابًا آخر للجنة الأولمبية".

واستطرد: "الأهلي ملتزم بتطبيق القانون المصري وكل حقوق الجمعية العمومية التي اجتمعت لاختيار مجلس جديد، وإدارة الأهلي سوف تجتمع فور وصول الاخطار الرسمي بتشكيل مجلس الإدارة، وسوف نتمسك بتنفيذ أحكام القانون، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي وجمعيته العمومية".

واختتم: "نخاطب الجبلاية وفيفا وكاف بشأن مشاركة كأس العالم للأندية، وتضارب الجدول مع كأس الأمم الإفريقية، ولا نفكر في الانسحاب من البطولة، بل نبحث عن حقوقنا أسوة بباقي الفرق".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي: الانتخابات تمت وفق اللائحة الخاصة وملتزمون بتطبيق القانون المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-30 113

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.