عامر حسين يكشف أزمة جديدة للأهلى مع الكاف بسبب كاس العالم للأندية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عامر حسين يكشف أزمة جديدة للأهلى مع الكاف بسبب كاس العالم للأندية والان إلى التفاصيل :

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات، إنه بعد تحديد موعد مباريات كأس العالم للأندية سيجرى تعديلات على جدول الدوري.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية :"هناك 3 مباريت بدور المجموعات ببطولة إفريقيا في شهر فبراير، كما أن مواعيد كأس العالم للأندية تحرم الأهلى من خوض أول جولة من دور المجموعات بدوري الأبطال".

وأكد عامر حسين :" إذا أقيم السوبر الإفريقي في فبراير، فلن يتمكن الأهلي من خوض الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وسننتظر المواعيد النهائية لتلك المباريات قبل وضع الجدول الخاص بنا، وحديثي لمن طالبوا بتحديد جدول مباريات المسابقة المصرية كاملة".

قرر النادي الأهلي إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التى تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

ويطلب النادى فى خطاباته المرسلة ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وأفريقيا فى تلك البطولة العالمية. 

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عامر حسين يكشف أزمة جديدة للأهلى مع الكاف بسبب كاس العالم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 138

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.