نائب رئيس المصرى: التحكيم تحامل علينا أمام بطل نيجيريا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نائب رئيس المصرى: التحكيم تحامل علينا أمام بطل نيجيريا والان إلى التفاصيل :

يرى محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى أن الفريق البورسعيدى تعرض إلى تحامل   كبير من جانب حكم مباراة ريفرز النيجيري التى شهدت خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، وذلك خلال تصريح لبرنامج ملعب أون تايم الذى يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وتقدم فريق ريفرز يونايتد، قبل أن يتعادل المصري فى الدقيقة 26 عن طريق محمد عنتر بعرضية من ايزي ايميكا، فيما استقبلت شباك المصري الهدف الثاني في الدقيقة 34 من أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتأخر المصري بنتيجة 2 / 1.

واستمر الوضع على نفس النتيجة في الشوط الثاني دون تعديل رغم التغييرات التي أجراها معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، لينتهي اللقاء بفوز ريفرز بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة وسط حضور جماهيري، حيث يتسع ستاد إنييمبا، وهو من العشب الصناعي، لحضور 25 ألف متفرج.

وأدار اللقاء، طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نائب رئيس المصرى: التحكيم تحامل علينا أمام بطل نيجيريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.