الكرة الذهبية.. رونالدو خارج الثلاثة الأوائل لأول مرة منذ 2010

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الكرة الذهبية.. رونالدو خارج الثلاثة الأوائل لأول مرة منذ 2010 والان إلى التفاصيل :

شهدت جائرة الكرة الذهبية تراجع كبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ترتيب الأفضل لعام 2021، حيث حصد المركز السادس لأول مرة في مسيرته.

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ 2010 التي لا يتواجد فيها رونالدو ضمن الثلاثة الأوائل في قائمة الكرة الذهبية.

وضمت قائمة اللاعبين بالترتيب من المركز العاشرالى السادس كالتالي: "جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) عاشرا، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) تاسعا، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ثامنا ، محمد صلاح (ليفربول) سابعا، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)"سادسا.

وتوج النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز بكوبا أمريكا، كما حصد لقب كأس ملك إسبانيا مع برشلونة وكذلك تربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضى.

وكان آخر من فاز بالجائزة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصدها للمرة السادسة في عام 2019 بعدما تم إلغاء الحفل العام الماضى بسبب تفشى كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكرة الذهبية.. رونالدو خارج الثلاثة الأوائل لأول مرة منذ 2010 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-30 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.