رشوان توفيق لـ«الوطن»: بحب بناتي كلهم.. ونفسي آية ترجع لحضني «فيديو»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رشوان توفيق لـ«الوطن»: بحب بناتي كلهم.. ونفسي آية ترجع لحضني «فيديو» والان إلى التفاصيل :

أكد الفنان رشوان توفيق أنه توقع حدوث أزمة حينما انطفأت النجفة الرئيسية في منزله، مرجحا انتهاء الأزمة التي يمر بها مع ابنته قريبًا، لافتًا إلى أن أكثر ما آلمه في هذه الأزمة هو أنه كان لا يتمنى حدوثها من الأساس.

وأضاف توفيق، خلال بث مباشر مع الزميل خالد عمار في تليفزيون جريدة «الوطن»، أنه أنفق كل شقائه على أبنائه منذ طفولتهم، مؤكدًا أنه كان حينما يعد بناته بشيء كان ينفذ وعده، متوقعًا أن يرفع الله عنه هذه الغمة «بإذن الله ربنا هيكشف هذه الغمة».

شاهدت شيخ الأزهر يقول إن «الله يبتلي من يحبه»

وأوضح توفيق أنه كان يشاهد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وهو يتحدث عن الابتلاء «شفت الطيب بيتحدث بالصدفة وبيقول كل من أحبه الله ابتلاه ومن لا يحبه لا يبتليه ويفضل فاكر الدنيا في إيده قوية».

ودعا رشوان توفيق لبناته وأحفاده وذريته ولعباد الله المؤمنين «ربنا يكفينا شر البلاء أنا وبناتي وأحفادي وذريتي وعباد الله المؤمنين».

ونفى الفنان القدير تفضيله لابنته هبة أكثر من ابنته آية «كلهم بحبهم، وفاكرين إني بحب هبة أكتر»، مشددًا على أنه يحب أبناءه كلهم، متمنيًا أن يضم ابنته لحضنه.

بينما ردت الإعلامية هبة رشوان «أنا مبسيبوش، لكن الناس بتقول ده بيفضل هبة، وهبة لازقة في أبوها».

وتذكر الفنان القدير مرور ابنته آية بأزمة قلبية ودعائه الدائم لها واتصاله بها أكثر من 20 مرة يوميًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رشوان توفيق لـ«الوطن»: بحب بناتي كلهم.. ونفسي آية ترجع لحضني «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-30 207

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.