ميغان غاضبة: الأمير تشارلز يرفض الإدعاء بأنه تساءل عن لون بشرة أبنائي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ميغان غاضبة: الأمير تشارلز يرفض الإدعاء بأنه تساءل عن لون بشرة أبنائي والان إلى التفاصيل :

دائما ما تظهر الإشاعات والأقاويل حول الفنانين والمشاهير والتي قد يكون بعضها حقيقي والبعض الأخر غير حقيقي، وهو ما حدث مع الأمير تشارلز الذى ظهرت إدعاءات وكتابات بأنة تساءل عن لون بشرة أبناء هاري وميغان، ولكن رفض المتحدث باسم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا ما ورد في كتاب بأنه تساءل عن الكيفية التي سيكون عليها لون بشرة أبناء الأمير هاري وزوجته ميغان.

حيث أن يسرد كتاب "الإخوة والزوجات تفاصيل داخل الحياة الخاصة لويليام وكيت وهاري وميغان"، وقال المؤلف كريستوفر أندرسن إن تشارلز سأل عن الكيفية التي سيكون عليها "بشرة" الأطفال.

وقال المتحدث باسم تشارلز للصحفيين في باربادوس، حيث سيشارك تشارلز في الاحتفالات بمناسبة تحول الجزيرة إلى النظام الجمهوري، أن هذا خيال ولا يستحق المزيد من التعليق ويجب التوقف عن الحديث عنه.

كما أن هذا الكتاب يتحدث عن محادثة مزعومة بين تشارلز وزوجته كاميلا في صباح يوم خطبة هاري وميغان عام2017‭‭ ‬‬‬ وقال تشارلز: "أتساءل كيف سيبدو الأطفال؟"، بحسب موقع "بيدج سيكس" ‬‬‬الإخباري للمشاهير.

وقال الموقع من الواضح أن كاميلا "فوجئت إلى حد ما" بالسؤال وأجابت "حسناً، متأكدة أنهم سيكونون في غاية الجمال"، كما وقال الكتاب إن تشارلز تساءل بنبرة خافتة "أعني، كيف سيكون لون بشرة أطفالهم في اعتقادك؟".

ووسط هذة الأقاويل الكثيرة والمشاحنات فلم يصل الكتاب المقرر صدوره يوم الثلاثاء، إلى حد الادعاء بأن تشارلز هو "أحد كبار العائلة المالكة" الذي اتهمته ميغان في مقابلة مع أوبرا وينفري في مارس بإثارة القلق بشأن مدى سواد بشرة ابنهما دون الإشارة إلى اسمه.

وقالت ميغان، والدتها سوداء ووالدها أبيض، إن ابنها آرتشي تم حرمانه من لقب "أمير" بسبب قلق العائلة المالكة "بشأن مدى سواد بشرته".

وبعد لقاء أوبرا، قال قصر باكنغهام إن القضايا التي أثيرت، خاصة تلك المتعلقة بالعرق، كانت مثيرة للقلق وتم أخذها على محمل الجد وستناقشها العائلة بشكل خاص، ولم يتسن الوصول إلى مؤلف الكتاب للإدلاء بتعليق علي هذا الموضوع .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميغان غاضبة: الأمير تشارلز يرفض الإدعاء بأنه تساءل عن لون بشرة أبنائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم منوعات مصر 2021-11-30 159

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.