النائب الكويتي السابق فيصل المسلم يصل إلى بلاده قادما من تركيا بعد استفادته من عفو أميري (فيديو)

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي النائب الكويتي السابق فيصل المسلم يصل إلى بلاده قادما من تركيا بعد استفادته من عفو أميري (فيديو) والان إلى التفاصيل :

Video Screenshot

النائب الكويتي السابق فيصل المسلم

وصل النائب الكويتي السابق فيصل المسلم، مساء الاثنين، إلى الكويت قادما من تركيا، بعد أن شمله العفو الأميري الصادر مؤخرا عن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

ووثقت مقاطع فيديو لحظة وصول المسلم إلى بلاده التي غاب عنها أكثر من 3 أعوام بسبب الحكم الذي صدر بحقه وآخرين إثر إدانتهم بقضية "اقتحام مجلس الأمة"، أشهر قضية سياسية في الكويت.

ونشر المسلم في تغريدة صورة له وهو في طريق العودة إلى الكويت، وعلق قائلا: "بعد سنوات من الظلم والإقصاء والشوق، نعود اليوم إلى كويت الخير وشعبها العزيز الأبي مرفوعين الرأس".

واستقبلت جموع غفيرة المسلم في المطار، كما توافد المهنئون، وبينهم نواب وشخصيات سياسية، منذ ساعات إلى ديوانه.

المصدر: وسائل إعلام كويتية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل النائب الكويتي السابق فيصل المسلم يصل إلى بلاده قادما من تركيا بعد استفادته من عفو أميري (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-11-30 138

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.