ماذا يفعل الأهلى على الأراضى الإماراتية قبل مواجهة مونتيرى المكسيكى؟.. فيديو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ماذا يفعل الأهلى على الأراضى الإماراتية قبل مواجهة مونتيرى المكسيكى؟.. فيديو والان إلى التفاصيل :

يواجه النادى الأهلى، فريق مونتيرى المكسيكى في الدور ربع النهائى للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وتعد مواجهة الأهلى مع مونتيرى المكسيكى في كأس العالم للأندية هي الثالثة تاريخيًا، حيث تقابل الفريقان مرتين من قبل وكانت أيضا في كأس العالم للأندية، ولم يتذوق الأهلى الفوز على الفريق المكسيكى، حيث خسر المباراتين الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بخمسة أهداف مقابل هدف سجله عماد متعب.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة فى تاريخه فى كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ونستعرض ماذا يفعل الأهلى على الأراضى الإماراتية قبل مواجهة مونتيرى المكسيكى في التقرير التالى.. 

خاض النادى الأهلى 6 مباريات على الأراضى الإماراتية، 4 رسمية ومباراتين وديتين، فاز فى 4 مواجهات وخسر مباراتين بركلات الترجيح، وحقق الأهلى بطولتين سوبر وخسر مثلهما.

*سوبر 2015.. تتويج أهلاوى ومباراة مثيرة مع الزمالك  

فى عام 2015 واجه الأهلي غريمه التقليدى الزمالك على ملعب هزاع بن زايد فى مباراة السوبر المحلى، ونجح المارد الأحمر فى تحقيق الفوز 3/2 وتوج بالكأس الأولى خارج القاهرة، فى مباراة قادها فنيًا بشكل مؤقت للأهلى عبد العزيز عبد الشافى (زيزو).

[embedded content]

 

*ودية روما.. الأهلى يقهر ذئاب إيطاليا برباعية ممتعة 

في عام 2016 التقى الأهلي مع فريق روما الإيطالي، الذى كان يلعب بصفوفه وقتها النجم المصرى محمد صلاح، فى مباراة ودية عالمية، وحقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى لقاء حصل فيه الأهلي على إشادة كبيرة بفضل أدائه القوى خلال اللقاء.

[embedded content]

 

*سوبر 2017.. الزمالك يخطف لقب السوبر بركلات الترجيح أمام الأهلى 

للمرة الثانية التقى الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك على كأس السوبر فى الإمارات، ولكن هذه المرة على ملعب محمد بن زايد، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي، وتمكن الفارس الأبيض من خطف اللقب فى ركلات الجزاء الترجيحية التى حسمها لصالحه.

[embedded content]

 

*سوبر 2018.. الأهلى يلدغ المصرى البورسعيدى ويتوج بالبطولة 

عاد الأهلي للعب مرة أخرى إلى ملعب هزاع بن زايد، ولكن أمام فريق المصرى البورسعيدي على كأس السوبر المحلي، وفاز المارد الأحمر بهدف سجله المغربي وليد أزارو فى الأشواط الإضافية بعدما انتهى وقت اللقاء الأصلي بالتعادل السلبي.

[embedded content]

*ودية أياكس.. الأهلى يهزم بطل هولندا فى مباراة اعتزال الكابيتانو 

أقام النجم حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، مباراة اعتزاله عام 2018 على ملعب هزاع بن زايد فى الإمارات، أمام فريق أياكس الهولندى، وتمكن الأحمر من الفوز بهدف دون رد سجله صلاح محسن.

[embedded content]

 

*سوبر 2020.. الزمالك بطلاً على حساب الأهلى بركلات الترجيح 

فى 20 فبراير 2020 توج الزمالك بطلا لكأس السوبر المصرى بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وذلك في المباراة التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الكلاسيكو المصري بالتعادل بدون أهداف، فيما فاز الزمالك بركلات الترجيح 4 – 3 بعد أن أضاع لاعبو النادي الأهلي ركلتي جزاء فيما أضاع لاعبو الزمالك ركلة واحدة.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ماذا يفعل الأهلى على الأراضى الإماراتية قبل مواجهة مونتيرى المكسيكى؟.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.