وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. مكونات موجودة فى بيتك

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. مكونات موجودة فى بيتك والان إلى التفاصيل :

تحرص المرأة على وضع المكياج عند خروجها من المنزل سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند التسوق، وقد لا تستطيع بعضهن تنظيف الوجه جيدًا من آثار المكياج التى تظل على الوجه طوال الليل، ما يتسبب فى ظهور العديد من المشاكل الجلدية والتى منها التجاعيد وحب الشباب وغيرها، ولعلاج هذه المشكلة والحصول على بشرة صافية متوهجة يجب اتباع وصفات طبيعية لتنظيف البشرة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، ويمكن تنفيذها فى دقائق معدودة وفقًا لما ذكره موقع "wellnessmama".

وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج: وصفة ماء الورد 

ينصح بتحضير كوب من ماء الورد مع 1/4 كوب جل الصبار، و2 ملعقة صغيرة جلسرين مع 1 ملعقة صغيرة صابون نباتى ثم وضع قطرات من المزيج فى قطعة قماش ثم تنظيف الوجه بحركة دائرية للتخلص من آثار المكياج وغسل الوجه بالماء الدافئ وتركه حتى يجف.

زيت جوز الهند لتنظيف البشرة من المكياج

نحضر زجاجة بحجم نصف لتر بغطاء محكم، مع بعض قطع القطن وملعقة كبيرة من جل الصبار النقي و3 ملاعق صغيرة من مستخلص بندق النقي، وملعقة صغيرة من الصابون النباتى السائل و1ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند و8 قطرات من زيت عطري مهدئ للبشرة مثل زيت اللافندر ثم مزج المكونات معًا ما عدا القطن في الزجاجة ورجها أو استخدام خلاط كهربائى وغمس قطعة القطن فى الوعاء ومسح الوجه.

العسل لتنظيف البشرة من المكياج

نحضر حوالي ملعقة صغيرة من العسل الخام ونفركه بين اليدين، ونقوم بتوزيعه على الوجه مع التدليك بحركة دائرية، ثم ترك العسل لمدة 5-10 دقائق قبل إزالته بقطعة قماش مغمورة فى الماء الدافئ، ما يساعد فى الحصول على نتائج إيجابية .

تنظيف البشرة من المكياج

وصفات لتنظيف البشرة من المكياج

تنظيف البشرة 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. مكونات موجودة فى بيتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-11-30 128

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.