غارات جوية جديدة تستهدف مطار صنعاء والفرقة الأولى مدرع شمالي صنعاء

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي غارات جوية جديدة تستهدف مطار صنعاء والفرقة الأولى مدرع شمالي صنعاء والان إلى التفاصيل :

غارات جوية جديدة تستهدف مطار صنعاء والفرقة الأولى مدرع شمالي صنعاء

الموقع بوست - صنعاء ـ خاص الثلاثاء, 30 نوفمبر, 2021 - 03:03 صباحاً

شن طيران التحالف الذي تقوده السعودية فجر اليوم الثلاثاء، غارات جوية جديدة على مواقع مفترضة لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن طيران التحالف شن ـ قبل قليل ـ عدد من الغارات الجوية على مواقع لجماعة الحوثي في صنعاء.

 

وأكدت المصادر أن عدد من الغارات استهدفت مطار صنعاء، ومقر الفرقة الأولى مدرع في العاصمة الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 

وأفاد سكان محليون، بسماع دوي إنفجار في الضاحية الشمالية للعاصمة، عقب غارة لطيران التحالف في حي النهضة، حيث تتواجد قاعدة عسكرية للصيانة والاصلاح الحربي لجماعة الحوثي.

 

وقال التحالف في بيان مقتضب نشرته وكالة الأنباء السعودية، أنه "بدأ تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء". وطالب من المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة، مشيراً إلى أن عملياته "تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقوانينه العرفيه".

 

ومنذ أيام كثف طيران التحالف غاراته الجوية على مواقع للحوثيين، في العاصمة صنعاء، فيما يؤكد التحالف أنه يستهدف مواقع سرية للصواريخ البالستية والطائرات المسيرة التابعة للحوثيين، في العاصمة صنعاء.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل غارات جوية جديدة تستهدف مطار صنعاء والفرقة الأولى مدرع شمالي صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الموقع بوست أخبار اليمن 2021-11-30 120

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.