هبة رشوان توفيق لـ«الوطن»: لم أنم منذ 3 أيام بسبب محبة الناس لوالدي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي هبة رشوان توفيق لـ«الوطن»: لم أنم منذ 3 أيام بسبب محبة الناس لوالدي والان إلى التفاصيل :

أكد الفنان القدير رشوان توفيق أن فضل الله كان عظيما عليه بسبب التجربة التي خاضها، مثنيًا على زملائه الذين اتصلوا به، وذكر منهم الفنان أحمد عبدالعزيز والذي أخبره بأن الكثيرين اتصلوا به للاطمئنان عليه، وذكر أنه تلقى اتصالات تليفونية من السعودية والإمارات وغيرها من الدول العربية، معتبرًا خلال بث مباشر مع تليفزيون جريدة «الوطن»، أن هذا من فضل الرحمن عليه وأنه دائمًا يدعو المولى أن يغفر له ذنوبه ويرزقه محبة الناس.

وتحدث توفيق عن الأعمال الفنية التي يشارك بها حاليًا، مثنيًا على المنتج أحمد عبدالعاطي والسيناريست عمرو محمود ياسين، متذكرًا والده الفنان الراحل محمود ياسين والذي تمتد علاقته به لعشرات السنين.

هبة رشوان توفيق: والدي في حالة مناجاة دائمًا لله سواء بصوته أو بقلبه

من جهتها، قالت الإعلامية هبة رشوان توفيق إنها تسمع صوت والدها دائمًا وهي يمشي في الشقة ينادي على والدتها الراحلة أو يدعو لها أو يدعو الله ويكلمه بصوت عالٍ، مشيرة إلى أنه حينما يصلي يتلو القرآن بصوت عالٍ، مؤكدة أن والدها في حالة مناجاة دائمًا لله سواء بصوته أو بقلبه.

وأوضحت أنها كانت حريصة على إبعاد الضغوط عن والدها «أنا قفلت موبايله وكنت لما أحب أجيبه أكلم زميل شغال معاه»، لافتة إلى أنها لم تنم منذ 3 أيام، بسبب محبة الناس لرشوان توفيق مقدمة شكرها لجمهور والدها «مشكورين لكن حقيقي مكنتش ملاحقة من الصحافة والأقارب والمعارف»، مشيرة إلى أن هناك بعض الناس لم تستطع عدم الرد عليهم وتحملت عناء شرح الأزمة لهم «أنا تعبانة قوي قوي قوي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هبة رشوان توفيق لـ«الوطن»: لم أنم منذ 3 أيام بسبب محبة الناس لوالدي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-30 211

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.