محمد صلاح يفوز بالقدم الذهبية 2021.. وزوجته تستلم الجائزة في حضوره

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي محمد صلاح يفوز بالقدم الذهبية 2021.. وزوجته تستلم الجائزة في حضوره والان إلى التفاصيل :

حصد النجم المصري، محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، جائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب في العالم فوق 28 عامًا، وذلك مساء الإثنين في مدينة موناكو الفرنسية؛ حيث تقدم الجائزة كل عام، وفقًا للإنجازات وأرقام اللاعبين.وأناب النجم المصري زوجته رغم تواجده في الحفل لاستلام الجائزة بدلا منه نظرًا لدورها الكبير في تألقه الكروي. وتفوق محمد صلاح على قائمة من اللاعبين الكبار المرشحين للجائزة هذا العام، والتي شملت كلًا من ليونيل ميسي، ونيمار، وسيرجيو راموس، وسيرجيو أجويرو، وجيرار بيكيه، وكريم بنزيما، وروبرت ليفاندوفسكي، وجيورجيو كليني، وروميلو لوكاكو. وترك صلاح الذي حضر الحفل برفقة زوجته، التي تسلمت الجائزة نيابة عنه، آثار قدمه في موناكو، كما جرت العادة في هذه الجائزة.???????? Salah has won the golden foot award, pictures with it will follow after the interview I assumepic.twitter.com/kpXaRFsVem— - (@PassLikeThiago) November 29, 2021اقرأ أيضًا:الكرة الذهبية.. تعرف على ترتيب محمد صلاح على قائمة الأفضل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يفوز بالقدم الذهبية 2021.. وزوجته تستلم الجائزة في حضوره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-11-30 149

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.