دي مايو: إيطاليا تدعم أجندة منطقة المتوسط الجديدة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي دي مايو: إيطاليا تدعم أجندة منطقة المتوسط الجديدة والان إلى التفاصيل :

Reuters GUGLIELMO MANGIAPANE

وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو

أعلن وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو أن روما تدعم "أجندة" منطقة البحر الأبيض المتوسط الجديدة، التي تهدف لتحفيز الانتعاش الاجتماعي والاقتصادي طويل الأجل في دول جنوب المتوسط.

وفي كلمة ألقاها خلال "الاجتماع الوزاري الثالث للاتحاد الأوروبي ودول الجوار الجنوبي" المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، قال دي مايو إن "إيطاليا تدعم أجندة منطقة البحر الأبيض المتوسط الجديدة من أجل تعزيز وحماية المصلحة العامة وللحاجة إلى إقامة شراكة جديدة للاتحاد الأوروبي في المنطقة".

وكانت المفوضية الأوروبية قد اعتمدت خطة لإعادة إطلاق الشراكة الاستراتيجية وتعزيزها مع دول جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​.

وتتضمن الأجندة الجديدة ​​خطة اقتصادية واستثمارية لتحفيز الانتعاش الاجتماعي والاقتصادي طويل الأجل في جنوب البحر الأبيض المتوسط.

وفي إطار أداة الجوار والتنمية والتعاون الدولي الجديدة الخاصة بالاتحاد الأوروبي (NDICI)، أعلن الجهاز التنفيذي الأوروبي أنه سيتّم تخصيص ما يصل إلى 7 مليارات يورو لتنفيذ الخطة خلال الفترة 2021-2027، ما من شأنه أن يساعد على حشد استثمارات خاصة وعامة تصل إلى 30 مليار يورو في المنطقة خلال العقد المقبل.

 المصدر: "آكي" 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دي مايو: إيطاليا تدعم أجندة منطقة المتوسط الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-11-30 152

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.