التقيا في قطر.. عباس وعون يبحثان الاعتداءات الإسرائيلية

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي التقيا في قطر.. عباس وعون يبحثان الاعتداءات الإسرائيلية والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 12:30 ص

استقبل الرئيس اللبناني العماد "ميشال عون"، في مقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة، الإثنين، نظيره الفلسطيني "محمود عباس"، حيث تناولا التطورات الأخيرة في فلسطين في ضوء الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية من اعتداءات إسرائيلية متواصلة، حسبما أفادت الرئاسة اللبنانية على موقعها الرسمي.

كما بحث الزعيمان أيضاً العلاقات اللبنانية- الفلسطينية، إذ أعرب الرئيس "عباس" عن تقديره العالي للتضحيات التي يقدمها الشعب اللبناني في سبيل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني منذ 73 سنة.

الرئيس عون التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعرض معه العلاقات اللبنانية - الفلسطينية، حيث اعرب الرئيس عباس عن تقديره العالي للتضحيات التي يقدمها الشعب اللبناني في سبيل القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني منذ 73 سنة pic.twitter.com/slrxHrzelJ

— Lebanese Presidency (@LBpresidency) November 29, 2021

وقال إن الفلسطينيين لن ينسوا مواقف لبنان، ولاسيما موقف الرئيس "عون" في الأمم المتحدة وفي القمم العربية، حيث لم تغب القضية الفلسطينية عن كلماته في كل المناسبات.

وأعرب الرئيس "عون" عن أمله في أن تجد القضية الفلسطينية طريقها إلى حل قريب بعد سنوات من الوعود، فيتحقق ذاك الحل العادل والشامل والدائم الذي يحفظ الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن لبنان تستضيف 711 ألفا و592 فلسطينيا داخل وخارج المخيمات الفلسطينية البالغ عددها 12 مخيما، بحسب سجلات مديرية اللاجئين الفلسطينيين في وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية.

المصدر | د ب أ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل التقيا في قطر.. عباس وعون يبحثان الاعتداءات الإسرائيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-11-30 143

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.