قيادي مؤتمري ووزير في حكومة الحوثيين يبعث رسالة لمشايخ شبوة ومأرب “ذلك ما يبعث على الحزن والأسف”

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي قيادي مؤتمري ووزير في حكومة الحوثيين يبعث رسالة لمشايخ شبوة ومأرب “ذلك ما يبعث على الحزن والأسف” والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

بعث القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام “فرع صنعاء ” ووزير التعليم العالي في حكومة الحوثيين الشيخ حسين رسالة الى مشايخ شبوة ومأرب.

وقال الشيخ حازب والذي ينتمي لمحافظة مأرب، في تغريدة له على تويتر رصدها حيروت الاخباري، : “كنت اتمنى ان المشايخ وابناء المشايخ المسميين المعنيين المكفايين هم من يقود الاخرين واصحاب القرار في شبوة ومارب، ونسير نتعسكر معهم ونشاركهم الهم والقرار والموقف، حسب تعبيره.

وأضاف: “لكن ان يظهروا ويتحركوا لتنفيذ اجندات من ينهبوا ويدمروا محافظاتهم ارض وانسان وموارد، فذلك ما يبعث على الحزن والاسف.!؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قيادي مؤتمري ووزير في حكومة الحوثيين يبعث رسالة لمشايخ شبوة ومأرب “ذلك ما يبعث على الحزن والأسف” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-11-30 186

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.