معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم من الجذور بدون ألم دون رجوعة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم من الجذور بدون ألم دون رجوعة والان إلى التفاصيل :

معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم، الشعر الزائد يعتبر من المشكلات المنتشرة التي تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات، والتي تؤثر عليهم نفسياً وتسبب لهم الضيق والإخراج، ويبحثون عن حلول نهائية تخلصهم من الشعر الزائد بطرق طبيعيه دون استخدام مستحضرات التجميل التي تسبب لهم أضرار للاحتوائة على مواد كيميائية ضارة بالبشرة، فهناك الكثير من المواد الطبيعية التي تساعد في تقليل نمو الشعر وإزالته نهائياً ومنها الفازلين.

معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم من الجذور

المكونات

ملعقتين من الفازلين.

ملعقتين من النشا.

كمية قليلة دقيق.

ماء ورد.

قطرات من فيتامين e.

عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام

عليك خلط المكونات جيداً والتأكد من ذوبان الفازلين وامتزاجة مع المكونات، حتي تتشكل لديك عجينة يسهل عليك فردها، ثم قومي بفرد العجينة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ثم اترك الخليط لمدة خمس دقائق حتي يجف بشكل تام، ثم قوم بنزع الخليط بعكس اتجاه نمو الشعر، فتساعدك الوصفة على إزالة الشعر وتقليل نموة.

معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم بدون ألم

المكونات

ملعقة من الفازلين.

ربع كوب من الحليب.

ملعقة كركم.

حمص مطحون.

طريقة التحضير والاستعمال

يتم خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض، ثم عليك غسل المنطقة جيداً وتجفيفها ثم قومي بفرد الخليط عليها، اتركي الخليط لمدة ساعة حتي يجف تماماً، قومي بنزع الخليط بعكس اتجاه نمو الشعر، ثم قومي بغسل المنطقة جيداً وتجفيفها وترطيبها بكريم طبيعي لعدم حدوث أي التهابات.

خلطات طبيعيه للإزالة الشعر الزائد نهائياً بدون ألم

المكونات

نصف كوب فازلين.

نصف كوب من النشا.

نصف كوب من القهوة.

نصف كوب من الماء.

جيلاتين.

ماء مغلى.

طريقة التحضير والاستعمال

عليك خلط النشا مع الماء جيداً، ثم قومي بخلط الجيلاتين مع الماء المغلي لذوبانة، ثم قومي بإضافة باقي المكونات وخلطهم بشكل جيد حتي تمتزج المكونات، ثم قومي بتوزيع الخليط على الجسم وتركة لمدة ساعة ونصف، حتي يجف تماماً ثم تقوم بنزع عكس اتجاه نمو الشعر، ثم عليك غسل البشرة وتجفيفها ووضع كريم مرطب فتساعد الوصفة أيضاً على تفتيح البشرة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل معجزة الفازلين للإزالة شعر العانة والجسم من الجذور بدون ألم دون رجوعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 273

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.