“إلـيَكُم” موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب و القنوات الناقلة وتاريخ مواجهات قطر ضد البحرين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي “إلـيَكُم” موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب و القنوات الناقلة وتاريخ مواجهات قطر ضد البحرين والان إلى التفاصيل :

يستضيف ملعب ستاد البيت في مدينة الخور. مباراة قطر والبحرين اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب في النسخة 12 والتي تستضيفها دولة قطر هذا العام. وفي السطور التالية نرصد لكم موعد مباراة قطر والبحرين والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة. حيث يحل منتخب البحرين ضيفًا ثقيلًا على المنتخب القطري. ويلتقي المنتخبين في مباراة نارية ضمن أولى مواجهات بطولة كأس العرب للموسم الحالي 2021 – 2022. حيث يقع مع منتخب قطر والبحرين في المجموعة الأولى كل من منتخب العراق وعمان. وفيما يلي نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة قطر والبحرين اليوم في كأس العرب 2021

يأتي موعد مباراة قطر والبحرين في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب 2021 – 2022. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري. والتي يستضيفها ملعب ستاد البيت في دولة قطر. حيث تنطلق صافرة المباراة بين المنتخبين في هذه التوقيتات التالية.

في تمام الساعة الثامنة والنصف 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

فيما يكون موعد مباراة قطر والبحرين اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة السابعة والنصف 7:30 مساءً.

أما بتوقيت الإمارات العربية المتحدة فيكون موعد المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين اليوم في كأس العرب

الكثير من عشاق الساحرة المستديرة يرغبون في معرفة القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد البحرين اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب لهذا الموسم. والتي من المقرر أن يتم إذاعتها رسميًا عبر قناة بي إن سبورت القطرية. والتي حصلت مؤخرًا على حقوق بث مباريات بطولة كأس العرب في الموسم الحالي 2021 – 2022. وفي غضون ذلك نرصد لكم فيما يلي تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة قطر والبحرين

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

11084  (H)

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

الجودة

HD

معامل تصحيح الخطأ

2/3

تاريخ مواجهات قطر والبحرين

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين تقابلا في 38 مباراة سابقة سواء كانت رسيمة أو ودية. وكانوا على النحو التالي:

7 مواجهات في تصفيات كأس العالم.

مباراتين ذهاب وعودة في بطولة مونديال العرب.

وفي السياق ذاته حقق منتخب البحرين فوزه على المنتخب القطري في لقاء العودة بنتيجة 4-2. فيما تعادل في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل هدف.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل “إلـيَكُم” موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب و القنوات الناقلة وتاريخ مواجهات قطر ضد البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 205

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.