“الإنِطلاقَة” موعد لعبة العراق وعمان اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة للمباراة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي “الإنِطلاقَة” موعد لعبة العراق وعمان اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة للمباراة والان إلى التفاصيل :

عشاق الساحرة المستديرة يترقبون موعد لعبة العراق وعمان اليوم في بطولة كأس العرب 2021. والتي تنطلق في أولى جولاتها بالمجموعة الأولى التي تجمع بين منتخب العراق وعمان اليوم. وفي غضون ذلك نتعرف في هذا التقرير أيضًا على القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب في النسخة 12 والتي تستضيفها دولة قطر لهذا الموسم. حيث يحل المنتخب العراقي ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب عمان خاصة وأن منتخب أسود الرافدين تُوج بلقب بطل كأس العرب أربعة مرات سابقة من أصل 9 مرات.

موعد لعبة العراق وعمان اليوم في بطولة كأس العرب

يأتي موعد لعبة العراق وعمان في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب في الموسم الحالي 2021 – 2022. مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2021. والتي يلتقي خلالها المنتخبين على ملعب ستاد الجنوب في قطر. حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة 4:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق. فيما يكون موعد مباراة العراق وعمان اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة الثالثة 3:00 مساءً. وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة فتكون في تمام الساعة الخامسة 5:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم في كأس العرب 2021

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب 2021. عبر قناة بي إن سبورت  beIN SPORTS 1 الرياضية القطرية. والتي يمكنكم متابعتها من خلال التردد التالي.

تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة العراق وعمان

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

11084  (H)

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

الجودة

HD

معامل تصحيح الخطأ

2/3

لعبة العراق وعمان اليوم

تجدر الإشارة إلى أن بعثة المنتخب العراقي وصلت يوم الجمعة الماضية إلى أراضي دولة قطر التي تستيضف بطولة كأس العرب في النسخة 12. وفي السياق ذاته أدى لاعبو المنتخب التدريبات الخاصة والتحضيرات اللازمة للقاء بدنيًا وفنيًا قبل انطلاق لعبة العراق وعمان اليوم.

العرض الجبار ب 600 ريال فقط عرض تقسيط سيارة هيونداي اكسنت من عبد اللطيف جميل بدون مقدم لمدة 5 سنوات موديل 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل “الإنِطلاقَة” موعد لعبة العراق وعمان اليوم الثلاثاء 30-11-2021 في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة للمباراة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 215

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.