تركيا تغلق باب الاخوان بمنع دخول توكل وتنزع راية القدس من الأحمر

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تركيا تغلق باب الاخوان بمنع دخول توكل وتنزع راية القدس من الأحمر والان إلى التفاصيل :

خاص – YNP ..

منعت السلطات التركية، الثلاثاء، القيادية البارزة في حزب الاصلاح ، جناح الاخوان المسلمين في اليمن ، توكل كرمان من دخول اراضيها، في الوقت الذي بدأت فيه استقبال اتباع الامارات في اليمن بالاحضان، ما يعكس تغيير في السياسة التركية في اعقاب الدعم الاماراتي.

وكشف الصحفي في حزب الاصلاح، جمال المسعدي، بان توكل، القيمية حاليا في بريطانيا،  كانت تحاول السفر إلى اسطنبول لحضور  قمة التعليم ، لكنها تفاجأت بمنعها من قبل السلطات التركية التي سبق لتوكل وان غادرت اراضيها في وقت سابق هذا الاسبوع.

وكانت توكل حاولت التمويه على الاجراء التركي بنشر  بيان عن مشاركتها في القمة، ليتبين لاحقا بان مشاركتها تمت عبر الفيديو كونفرس وليس حضوريا كما كانت تحاول التصوير لاتباعها.

وجاء منع توكل عقب يوم على مهاجمتها الأمارات في تحدي واضح لتوجيهات السلطات التركية لناشطين وقيادات الحزب بعدم الاضرار بعلاقة انقرة ودول الخليج.

كما تزامن المنع في الوقت الذي اقامت فيه انقرة مراسيم استقبال لسلطان البركاني احد قادة جناح الإمارات في المؤتمر  الشعبي العام ، والذي وصل للمشاركة في مؤتمر البرلمانات الدولية بشان القدس.  وهذه المرة الاولى التي يشارك فيها البركاني في المؤتمر السنوي الذي اعتاد حميد الاحمر القيادي البارز في حزب الاصلاح حضور فعاليته ..

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تركيا تغلق باب الاخوان بمنع دخول توكل وتنزع راية القدس من الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-11-30 273

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.