تخفيضات 50% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تخفيضات 50% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع والان إلى التفاصيل :

عروض العثيم في السعودية اليوم على جميع السلع، توفر العثيم إلى جميع عملائها باقة من العروض والخصومات على مختلف المنتجات التي قد تكون غذائية أو غير ذلك، فتعمل العثيم على مدار اليوم من أجل أن توفر إليكم أفضل الخدمات التي من بينها توفير أسعار ملائمة ومناسبة للجميع ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها من العثيم.

عروض العثيم اليوم في السعودية بكل الفروع:

توفر أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” نزاني صلصة الباستا 2*200 جرام ويحتوي العرض أيضًا على فرشلي صوص باستا و اسباجتي 2*680 جم بالإضافة إلى ماركبينا صلصة الصويا 2*750 مل، من المنتجات التي توفرها العثيم أيضًا أمريكان جاردن صوص باربيكيو 510 جم مع كاتشب طماطم 3+1*300 جم، يحتوي العرض أيضًا على ام اف صلصة الجبن 500 مل، ولدى أسواق العثيم أيضًا مازا زجاجة كاتشب طماطم 4*325 جرام، ويشمل العرض أيضًا البستان كاتشب طماطم 3 × 340 غرام، ويتضمن العرض أيضًا كذلك مكرونة الأمارات صلصة الباستا 2*350 جرام”.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية اليوم على السلع الغذائية:

توفر العثيم إلى عملائها الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها لمياس دبس الرمان 1000 جرام ويحتوي العرض أيضًا على معجون الطماطم 8*135 جرام ويحتوي متجر العثيم أيضًا على تاباسكو شطة حارة 2 × 60 مل.

ومن أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلاً من شطة حارة 3 * 470 مل بالإضافة إلى فرشلي كاتشب طماطم 567 جرام ويحتوي العرض أيضًا على فرشلي تتبيلة سلطة 2 * 227 جرام ويتضمن العرض أيضًا على صوص جبن بلجيكي 5*500 جرام، يحتوي العرض أيضًا على هاينز كاتشب طماطم 2*342 جرام، يحتوي العرض أيضًا كانتينا ماكسيكانا، يحتوي العرض أيضًا على صوص التاكو الحار 220 جرام وكذلك ماجي صوص الصويا 700 مل.

إذا كنتم ترغبون في الحصول على كل ما يحتاج إليه منزلكم وتبحثون عن متجر للتواصل معه فلن تجدوا متجر أفضل من العثيم فهو يوفر إليكم كل ما تحتاجون إليه بأقل الأسعار وعروض ليس لها مثيل في الوطن العربي كله.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تخفيضات 50% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 187

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.