طائرة عراقية تحلق ساعة ونصف فوق مطار إسطنبول

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي طائرة عراقية تحلق ساعة ونصف فوق مطار إسطنبول والان إلى التفاصيل :

إسطنبول (زمان التركية)ــ ظلت طائرة الخطوط الجوية العراقية، محلقة في الأجواء فوق مطار إسطنبول نحو ساعة ونصف، يوم الاثنين بسبب العاصفة الجوية العنيفة التي ضربت تركيا.

الرحلة رقم IA223 التي نقلتها طائرة بوينج B737 من مطار بغداد الدولي إلى مطار إسطنبول الدولي، ظلت محلقة في أجواء مدينة إسطنبول، نصف المدة التي تقطعها الطائرة في العادة للوصول من العراق إلى تركيا.

مدير عام الخطوط الجوية العراقية عباس عمران قدم الشكر لطاقم الطائرة، بقيادة الكابتن كمال العباسي، على إيصال المسافرين بسلام على الرغم من صعوبة الرحلة بسبب العاصفة الهوائية العنيفة.

وذكر عمران في بيان أن “خبرة الطيارين العراقيين في مجال الطيران وحرصهم على سلامة المواطنين مكنتهم من إنجاز المهمة بعد مايقارب الساعة والنصف من الطيران في أجواء مدينة إسطنبول لحين صدور موافقة الهبوط”.

تسببت العاصفة الهوائية التي ضربت إسطنبول وعدد من المحافظات يوم الإثنين في وفاة 4 أشخاص وإصابة 38، فيما وقعت مئات الحوادث بسبب الرياح العاتية.

طائرة عراقية تحلق ساعة ونصف فوق مطار إسطنبول جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طائرة عراقية تحلق ساعة ونصف فوق مطار إسطنبول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2021-11-30 207

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.