منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر أمام لبنان في كأس العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر أمام لبنان في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

10:33 ص | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

الاجتماع التنسيقي لمباراة مصر ولبنان

أخبار متعلقة

تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء، خلال لقائه غدا الأربعاء، أمام المنتخب اللبناني، في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، بينما المنافس طاقم أبيض.

قميص منتخب مصر

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة، الذي عقد صباح اليوم بستاد الثمامة، الذي يستضيف المباراة، بقيادة فريق متخصص من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة، مدير المنتخب، ومحمد صلاح، المدير الإداري، ودكتور محمد أبو العلا، طبيب الفريق، وعبدالله سيد، مسؤول المهمات.

كما شهد الاجتماع التنسيقي، الإعلان عن الإجراءات التنظيمية للمباراة، والتعليمات التحكيمية والطبية، وموعد تحركات الفريقين.

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمباراة لبنان في كأس العرب

ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة نظيره منتخب لبنان التي تقام غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكان أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني، انضم لتدريبات الفراعنة هناك، بعد قرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، الاستعانة به، بعد إصابة إمام عاشور، لاعب خط وسط الزمالك، بفيروس كورونا المستجد.

كيروش: التأهل لكأس العالم هو الهدف الأهم لي مع منتخب مصر

وشدد كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمصر، قبل السفر إلى الدوحة، يوم السبت الماضي، على أن المنتخب يستعد بشكل قوي للمشاركة في البطولة العربية، وأن الفرصة ستكون متاحة لأي لاعب للانضمام.

وتابع: «باب المنتخب مفتوح للجميع، والتأهل لكأس العالم 2022 هو الهدف الأساسي لي مع مصر».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر أمام لبنان في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-30 170

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.