برلمانية: «إيديكس 2021» يضع مصر على الخريطة العالمية للمعارض العسكرية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي برلمانية: «إيديكس 2021» يضع مصر على الخريطة العالمية للمعارض العسكرية والان إلى التفاصيل :

ثمنت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، انطلاق معرض «إيديكس 2021»  في النسخة الثانية في مصر والذي يستمر حتى  2 ديسمبر المقبل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مشيرة إلى أنه يعتبر هو الحدث الأضخم بقطاعات الصناعات العسكرية في مصر والقارة الإفريقية.

وأوضحت درويش، خلال البيان الصادر لها، أن  المعرض يشارك فيه أكثر من 400 شركة في مختلف دول العالم في مجالات الدفاع والتسليح، البرية - البحرية  - الجوية، ويأتي ذلك لعرض احدث تكنولوجيات الأسلحة والتسليح في العالم، لافتة إلى أنه يضع مصر على الخريطة العالمية للمعارض الدولية في مجال الدفاع والصناعات العسكرية.

وأشارت وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إلى أن استراتيجية مصر قائمة على تعدد مصادر الحصول على الأسلحة من مختلف أنحاء العالم، ولذلك فمن المقرر أن تجني ثمار مشاركتها في هذا المعرض خلال الفترة المقبلة. 

وأكدت البرلمانية، أن مشاركة مصر في هذا المعرض يؤكد قدرتها على تصنيع السلاح وتوفير ما يحتاجه الجيش المصري من أسلحة وذخائر، وهي رسالة ردع لكل من يحاول تهديد أمن مصر، ورسالة طمأنة للشعب المصري والشعوب العربية أننا نمتلك القدرة.

اقرأ أيضا | برلمانية |  ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشامل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برلمانية: «إيديكس 2021» يضع مصر على الخريطة العالمية للمعارض العسكرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-11-30 128

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.