سائقو سيارات عمومية اعتصموا أمام الداخلية مطلقين صرخة لتحسين أوضاعهم وتأمين لقمة العيش لعائلاتهم

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي سائقو سيارات عمومية اعتصموا أمام الداخلية مطلقين صرخة لتحسين أوضاعهم وتأمين لقمة العيش لعائلاتهم والان إلى التفاصيل :

ينفذ سائقو سيارات عمومية أمام وزارة الداخلية والبلديات في محلة الصنائع في بيروت اعتصاما ترافق مع قطع للطريق بسياراتهم عند المفترقات المؤدية الى الصنائع.

ويطالب المعتصمون بتنفيذ ما وعدوا به لتأمين عيش كريم لهم، وأطلقوا صرخة وجع من تردي الاوضاع المعيشية وارتفاع سعر المحروقات الذي أثر على عملهم بشكل سلبي وعلى وضعهم المعيشي بحيث لم يعد بامكانهم تأمين لقمة العيش لعائلاتهم وكذلك الدواء وسائر مقومات الحياة.

وأكد المعتصمون انهم لا ينتمون الى أي أحد، فقط ينتمون الى لقمة العيش التي باتت مرة.

وقد دخل وفد من المعتصمين الى مقر الوزارة للقاء الوزير بسام مولوي لطرح مطالبهم، الا ان المعتصمين خارجا لم يتفاءلوا بالنتيجة، وقالوا:”اجتمعنا مع المعنيين كثيرا وبقيت وعودهم حبرا على ورق”.

وقد افترش عدد من المعتصمين الارض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سائقو سيارات عمومية اعتصموا أمام الداخلية مطلقين صرخة لتحسين أوضاعهم وتأمين لقمة العيش لعائلاتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : قناة المنار لبنان لبنان 2021-11-30 112

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.