"تسلا" تطالب بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات للعملاء

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي "تسلا" تطالب بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات للعملاء والان إلى التفاصيل :

ذكرت شبكة (سي إن بي سي) الإخبارية الأمريكية، أن الرئيس التنفيذي لشركة (تسلا) إيلون ماسك، طالب موظفيه بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات الكهربائية للعملاء، خاصة مع فرض قيود جديدة في بعض الموانئ وزيادة تكاليف الشحن.

وحث ماسك الموظفين على البحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات الكهربائية للعملاء، بدلًا من تسريع الطلبات لتحقيق أهداف مبيعات نهاية الربع.

وعانت (تسلا)، عملاق صناعة السيارات الكهربائية ، هذا العام من أجل تقديم سيارات جديدة للعملاء في الولايات المتحدة بما يتماشى مع النطاقات الزمنية الموعودة أصلًا، حيث تأخر تسليم بعض العملاء لأشهر.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن (تسلا) ليست وحدها التي تترك العملاء ينتظرون وقتًا أطول مما كانوا يأملون في الحصول على سياراتهم الجديدة والكهربائية بالكامل، ففي الأسبوع الماضي أخطرت شركة ريفيان Rivian الأشخاص الذين حجزوا سيارة R1S، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بتأخير التسليم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "تسلا" تطالب بالبحث عن طرق لتقليل تكلفة توصيل السيارات للعملاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-30 121

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.