رغم ظهور «أوميكرون».. الصين تؤكد إقامة الأولمبياد الشتوية في موعدها

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي رغم ظهور «أوميكرون».. الصين تؤكد إقامة الأولمبياد الشتوية في موعدها والان إلى التفاصيل :

أكدت الصين أنها لا ترى أن ظهور المتحور الجديد لفيروس كورونا «أوميكرون» يشكل تهديدا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقررة في العاصمة الصينية بكين في فبراير المقبل.وجرى الإعلان بالفعل عن قيود صارمة على الرياضيين والإداريين والصحفيين خلال الدورة الأولمبية المقررة من الرابع حتى 20 فبراير المقبل، قبل أن يعلن العلماء عن اكتشاف المتحور الجديد لفيروس كورونا، والذي يحتمل أن يكون أكثر عدوى.وقال متحدث باسم وزارة الخارجية في بكين، اليوم الثلاثاء، إنه رغم وجود «بعض التحديات»، فإنه من المتوقع إقامة الدورة الأولمبية الشتوية «بسلاسة ونجاح».وتتضمن خطة الصين للأولمبياد إجراءات حجر صحي وفقاعات صحية وفحوص منتظمة وحظر حضور المشجعين الأجانب.وأعلنت السلطات الصينية اليوم الثلاثاء تسجيل 21 حالة إصابة بعدوى فيروس كورونا.اقرأ أيضًا: «أخضر 2009».. خطوة جادة على طريق أولمبياد «بريزبن 2032»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رغم ظهور «أوميكرون».. الصين تؤكد إقامة الأولمبياد الشتوية في موعدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-11-30 143

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.