بريطانيا تسعى لعرقلة صفقة استحواذ فيس بوك على Giphy

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بريطانيا تسعى لعرقلة صفقة استحواذ فيس بوك على Giphy والان إلى التفاصيل :

من المتوقع أن يمنع هيئة تنظيم المنافسة في المملكة المتحدة استحواذ منصة Meta "فيس بوك سابقا" على منصة الصور المتحركة GIF عبر الإنترنت Giphy في الأيام المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة Financial Times.

وقال التقرير، نقلاً عن أفراد قريبين من الأمر، إن هيئة المنافسة والأسواق عازمة على عكس الصفقة فيما ستكون المرة الأولى التي تنقض فيها هيئة الرقابة عن عملية استحواذ على Big Tech.

ولم تستجب Meta Platforms والهيئة التنظيمية لطلبات التعليق من رويترز المرسلة خارج ساعات العمل، وفي أكتوبر فرضت الهيئة التنظيمية غرامة قدرها 50.5 مليون جنيه إسترليني (67.35 مليون دولار) على شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية، (67.35 مليون دولار) لخرقها أمرًا صدر خلال تحقيق في شرائها منصة GIF Giphy.

واشترت فيس بوك موقع Giphy، وهو موقع ويب لإنشاء ومشاركة الصور المتحركة، أو ملفات GIF، في مايو من العام الماضي لدمجها مع تطبيق مشاركة الصور، Instagram، وتم ربط الصفقة بـ 400 مليون دولار من قبل Axios.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بريطانيا تسعى لعرقلة صفقة استحواذ فيس بوك على Giphy نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-30 121

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.