بالصورة - منى زكي تسرق الأضواء خلال عرض أزياء إيلي صعب في القاهرة

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي بالصورة - منى زكي تسرق الأضواء خلال عرض أزياء إيلي صعب في القاهرة والان إلى التفاصيل :

حضرت الممثلة المصرية ​منى زكي​ عرض ازياء المصمم اللبناني العالمي ​ايلي صعب​ البارحة في القاهرة. لفتت منى زكي بالماكياج الذي وضعته على عيونها المستوحى من لون اخضر فستانها المدهش. ارتدت فستانًا جميلًا يجمع بين ظلال غنية من الاخضر الزيتوني والبوردو والبنفسجي . فستان مي جلال - من تصميم المصممة ​ريسا فانيسا​ - يكمل بشكل مثالي مظهر الممثلة المصرية بالكامل ، حيث وضعت ماكياجاً ذهبياً على بشرتها. اما مكياج العينين ، ابتكرته ريهام خليفة ، مستوحى من ألوان فستانها ، حيث اختارت ظلال العيون ذات اللون الأخضر الفاتح مع الكحل المجنح وظلال العيون الذهبية في الزاوية الداخلية للعين. أكملت مكياجها بأحمر الخدود الوردي وشفتين بلون بيج فاتح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالصورة - منى زكي تسرق الأضواء خلال عرض أزياء إيلي صعب في القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-30 313

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.