وزيرة المالية الهندية: ليس لدينا خطط للاعتراف بالبيتكوين كعملة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزيرة المالية الهندية: ليس لدينا خطط للاعتراف بالبيتكوين كعملة والان إلى التفاصيل :

قالت وزيرة المالية الهندية نيرمالا سيثارامان الاثنين إن الحكومة ليس لديها اقتراح بالاعتراف بالبيتكوين كعملة في البلاد، كما أبلغت مجلس النواب أن الحكومة لا تجمع بيانات عن معاملات البيتكوين.

وكان السؤال يتعلق حول ما إذا كان لدى الحكومة أي اقتراح للاعتراف بعملة البيتكوين كعملة في الدولة، لكن قالت وزيرة المالية "لا، سيدي".

وتعد البيتكوين عملة رقمية تسمح للأشخاص بشراء السلع والخدمات وتبادل الأموال دون إشراك البنوك أو مصدري بطاقات الائتمان أو أطراف ثالثة أخرى، وقد تم الكشف عنها في 2008 من قبل مجموعة مجهولة من المبرمجين كعملة مشفرة بالإضافة إلى نظام دفع إلكتروني، ويقال إنها أول عملة رقمية لامركزية تتم فيها المعاملات من نظير إلى نظير دون أي وسيط.

وفي الوقت نفسه، تخطط الحكومة لإدخال قانون العملة المشفرة وتنظيم قانون العملة الرقمية الرسمية 2021 في الجلسة الشتوية الجارية للبرلمان، ويسعى مشروع القانون إلى حظر جميع العملات المشفرة الخاصة باستثناء عدد قليل منها للترويج للتقنيات الأساسية مع السماح بعملة رقمية رسمية من قبل بنك الاحتياطي الهندي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزيرة المالية الهندية: ليس لدينا خطط للاعتراف بالبيتكوين كعملة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-30 107

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.