وائل كفوري ونانسي عجرم بالرياض في هذا الموعد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وائل كفوري ونانسي عجرم بالرياض في هذا الموعد والان إلى التفاصيل :

يستعد كلا من النجم وائل كفوري ونانسي عجرم لإحياء  حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، على مسرح بوليفارد رياض سيتي يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر المقبل. 

أحيا وائل كفوري، حفلاً غنائياً يوم 6 من شهر نوفمبر الجاري، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بالأردن، وكان الأول له بعد تعرضه لحادث سير خلال شهر أكتوبر الماضي، وظهر كفوري في الحلق حالة صحية جيدة وتفاعله المعتاد مع الجمهور، كما حرص في بداية الحفل علي توجيه رسالة، قائلاً: "اسمحولي في البداية أشكر ربى.. انكتب لي عمر جديد بفضل دعوات الناس اللي بالفعل خلتني أقف اليوم".

وبالعودة إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد أحيت حفلًا أسطوريًا ضمن إكسبو 2020 دبي، وتألقت بإطلالة ناعمة حيث ارتدت فستان طويل باللون البيج مزينة بقطعة من الشيفون المطرز بخيوط ملونة.  

كما طرحت نانسي عجرم مؤخرًا أغنية "مية وخمسين" ولاقت نجاحًا كبيرًا، فقد حصلت على أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب".

ومن جانب آخر أعلنت الصفحة الرسمية لهيئة الترفيه السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" عن أولى حفلات "اوايسس" والتي ستحييها الفنانة نوال الكويتية يوم السبت الموافق 4 ديسمبر. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وائل كفوري ونانسي عجرم بالرياض في هذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-11-30 161

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.