تطبيق تويتر يطلق خاصية ردود الفعل المختلفة عبر أيقونات إيموجي لمستخدمي Ios 15

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي تطبيق تويتر يطلق خاصية ردود الفعل المختلفة عبر أيقونات إيموجي لمستخدمي Ios 15 والان إلى التفاصيل :

بعد شهرين من اختبارها، يقترب موقع التغريدات القصيرة تويتر من إطلاق خاصية ردود الفعل المختلفة عبر أيقونات "إيموجي" لمستخدمي Ios 15. ووفق تصريحات تداولتها منصات تقنية للمهندس الخبير بشأن تويتر، "نايما أوجي"، فإن الخاصية ستتوار لإبداء ردود فعل متعددة على التغريدات كما هو الحال على منشورات فيسبوك. وستتوافر الخاصية بأربعة ردود فعل كبداية، تشمل دموع الفرح والوجه المفكر والتصفيق بالأيدي والوجه الباكي، وذلك لتعزيز إمكانية تفاعل مستخدمي تويتر، ومنحهم قدرة أعلى للتعبير عن ردود فعلهم تجاه التغريدات.

وقريبا سيكون تويتر قادرا على تخزين البيانات حول ميزة التصويتات السلبية، مع تغيير موقع التغريدات لمكان التصويت السلبي ووضعه قبل زر الإعجاب. رئيس جديد لتويتر في الوقت نفسه أعلنت شركة تويتر تعيين باراغ أغراوال في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة خلفا لـجاك دورسي. وقالت تويتر، في بيان، إن باراغ أغراوال، كبير مسؤولي التكنولوجيا في الشركة والذي يعمل بها منذ 10 أعوام سيتولى رئاسة "تويتر".

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر والشريك المؤسس، جاك دورسي، مساء أمس الإثنين استقالته من منصبه في الشركة. وجاء في بيان لدورسي "قرّرت مغادرة تويتر لأنني أعتبر أن الشركة جاهزة للاستقلال عن مؤسسيها". يحظى باراغ، بتأييد كبير من دورسي، حيث كتب عنه في رسالة نشرها على "تويتر": "فضولي، ومتقصٍّ، وعقلاني، وخلاق، ومتطلب، ومدرك لذاته، ومتواضع. إنه يقود بقلب وروح وهو شخص أتعلم منه يومياً. ثقتي به كرئيس تنفيذي عميقة للغاية". دخل أغراوال، هو مدير تنفيذي هندي أمريكي متخصص في مجال التكنولوجيا، القائمة الطويلة من الشخصيات المولودة في الهند والتي تقود الأعمال التجارية العالمية. كتب باراغ، في رسالة إلى دورسي، بعد أن تولى عباءة الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها «يشرفني ويشرفني. وأنا ممتن لإرشادك المستمر وصداقتك.

أنا ممتن للخدمة، والثقافة، والروح، والغرض الذي عززته بيننا ولقيادة الشركة من خلال التحديات».  كان باراغ, يعمل مع تويتر على مدار العقد الماضي، وانضم إلى تويتر كمهندس برمجيات متميز ثم أصبح مدير التكنولوجيا. و بصفته كبير موظفي التكنولوجيا، كان باراغ، مسؤولاً عن "الاستراتيجية التقنية لتويتر والإشراف على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي عبر فرق المستهلكين والإيرادات والعلوم". وقبل تويتر، عمل باراغ، مع مايكروسوفت، وياهو، وإيه تي أند تي.

قد يهمك ايضا 

تطبيق «تويتر» يؤكد أن اليوم الوطني السعودي من أبرز الأيام المنتظرة على المنصة

تطبيق تويتر يضيف إمكانية الدفع بالعملات الرقمية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تطبيق تويتر يطلق خاصية ردود الفعل المختلفة عبر أيقونات إيموجي لمستخدمي Ios 15 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم علوم وتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-11-30 114

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.