إيلون ماسك يطالب موظفى تيسلا بعدم التسرع فى زيادة عمليات التسليم ربع السنوية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إيلون ماسك يطالب موظفى تيسلا بعدم التسرع فى زيادة عمليات التسليم ربع السنوية والان إلى التفاصيل :

فى مذكرة حديثة، أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk موظفي الشركة بعدم الإسراع لتسليم الطلبات بحلول نهاية هذا الربع، والتركيز بدلاً من ذلك على تقليل التكاليف، وفقًا لتقارير CNBC الذى نشرها theverge التقنى.

وفي مذكرة 26 نوفمبر الماضى كتب ماسك أنه لا يريد أن "تنفق الشركة بشكل كبير على الرسوم العاجلة والعمل الإضافي والمقاولين المؤقتين فقط حتى تصل السيارات في الربع الرابع".

وقال ماسك: "ما حدث تاريخيًا هو أننا نعدو بجنون في نهاية الربع لتحقيق أقصى قدر من عمليات التسليم، ولكن بعد ذلك تنخفض عمليات التسليم بشكل كبير في الأسابيع القليلة الأولى من الربع التالى.

وفي الواقع، بالنظر إلى فترة ستة أشهر، لم نتمكن من تسليم أي سيارات إضافية ولكننا سننفق الكثير من المال ونحرق أنفسنا لتسريع عمليات التسليم في الأسبوعين الأخيرين من كل ربع سنة."

هذا  لا يعني أن Tesla لم تواجه أي تحديات في التسليم هذا العام، ففى أغسطس  أفادت CNBC أن بعض العملاء شاهدوا سياراتهم تتأخر لأسابيع أو أشهر بسبب نقص في الأجزاء وتحديات التصنيع في مصنعها في Fremont، وكانت هناك أيضًا تقارير هذا الشهر عن سيارات تم تسليمها تفتقد ميزات مثل منافذ USB ، على ما يبدو نتيجة لنقص الرقائق العالمي.

ويلاحظ Electrek أن هذه ربما لم تكن المرة الأولى التي يطلب فيها Musk من الموظفين التركيز على التكاليف على أهداف التسليم، ولكن هذه الممارسة استمرت مع ذلك داخل الشركة، ويقال إن هذا يخلق ضغوطًا شديدة في نهاية الربع السنوى فى Tesla ، ويزيد من التكاليف، ويمكن أن يؤدي إلى اندفاع العملاء لتسلم سياراتهم.

وفي مذكرته الأخيرة، يواصل ماسك القول إن الشركة تتوقع أن تشهد موجة تسليم كبيرة في نهاية ديسمبر، حيث تصل الشحنات من كاليفورنيا والصين إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة وأوروبا على التوالي، لكن الرئيس التنفيذي يريد تقليل حجم هذه الموجات في المستقبل، "لصالح وتيرة تسليم أكثر ثباتًا وفعالية."


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إيلون ماسك يطالب موظفى تيسلا بعدم التسرع فى زيادة عمليات التسليم ربع السنوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-30 116

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.