خمسة أمور لا تعرفها عن باتريزيا ريجياني بطلة House of Gucci

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي خمسة أمور لا تعرفها عن باتريزيا ريجياني بطلة House of Gucci والان إلى التفاصيل :

تلعب ​ليدي غاغا​ دور باتريزيا ريجياني في فيلم ​House of Gucci​ إلى جانب آدم درايفر بدور زوجها ووريث Gucci Maurizio Gucci. تتبع دراما الجريمة الزوجين أثناء زواجهما، وتبني أسلوب الحياة الفائق التألق الذي جعلهما مشهورين ، ثم انفصلا في النهاية (ترك غوتشي ريجياني لعشيقته الأصغر سنًا). ردّت ريجياني بتكليف قاتل محترف بقتل زوجها السابق عام 1995.بعد زواجهما عام 1972 عاش الثنائي حياة بذخ وترف متنقلين بين نيويوك وسان موريتز ويختهما The Creole. كانت باتريزيا تصرف آلاف الدولارات شهرياً على زهور الاوركيد.بعد مقاضاتها لدورها في قتل زوجها موريزيو امضت باتريزيا 26 سنة مسجونة وقالت لصحيفة The Guardian "نمت كثيراً وكنت اهتم بحيواني الاليف".بعد اطلاق سراحها ظلت موضع اهتمام الصحافة. سألها الصحافيون عند خروجها من عملها في محل مجوهرات: لماذا استأجرت احداً لقتل موريزيو ولم تقتليه بنفسك؟ اجابت : بصري ليس جيداً، لم اكن اريد ان اخطأ. "كنت غاضبة من موريزيو. تجولت وسألت الجميع ، حتى البقال المحلي ، هل هناك شخص لديه الشجاعة لقتل زوجي؟ "حتى بعد كل هذه السنوات لا زالت باتريزيا تعتبر نفسها منتمية الى عائلة غوتشي وتحب ان تعمل في دور ابداعي في دار الازياء الايطالية الرائدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خمسة أمور لا تعرفها عن باتريزيا ريجياني بطلة House of Gucci نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-30 275

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.