جنى مقداد تتعرض لموقف محرج في منزل شقيقها الوليد وهذه ردة فعله!

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي جنى مقداد تتعرض لموقف محرج في منزل شقيقها الوليد وهذه ردة فعله! والان إلى التفاصيل :

نشر نجم طيور الجنة اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي يظهر شقيقته نجمة قناة "طيور الجنة" ​جنى مقداد​ أثناء تناوله الطعام في منزله.اللافت في القضية وأثناء تناول جنى لطعامها، سقط بعض من الطعام على ملابسها، دون أن تكترث لهذا الأمر، بل على العكس، حيث بدت سعيدة للغاية، وتابعت تناول طعامها بشكل طبيعي.من ناحية أخرى، ظهر وليد وهو يمازحها ويلعب معها وكانت ردت فعله عفوية جداً على ما حدث.الجدير بالذكر، أن صورة لجنى كانت قد إنتشرت مواقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها الجمهور، إذ ظهرت بمكياج قوي ما عرضها لموجة من الإنتقادات، حيث وصف أحد المتابعين المكياج بـ"الصارخ"، فلم يعتاد الجمهور على ملامح جنى بمكياج، فهي تميزت بوجهها البريء والطفولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جنى مقداد تتعرض لموقف محرج في منزل شقيقها الوليد وهذه ردة فعله! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-30 273

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.