عرض فيلم قمر أزرق لأول مرة فى الدول العربية بالقاهرة السينمائى.. اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عرض فيلم قمر أزرق لأول مرة فى الدول العربية بالقاهرة السينمائى.. اليوم والان إلى التفاصيل :

يعرض اليوم الثلاثاء لأول مرة في الدول العربية وشمال أفريقيا الفيلم الروائي "قمرأزرق"، ضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولي، بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "قمر أزرق" من إخراج ألينا جريجور، وإنتاج رومانيا، والفيلم يتتبع الرحلة النفسية لامرأة شابة يتم تجريدها من إنسانيتها، تكافح إيرينا من أجل الحصول على تعليم عال والهروب من عنف أسرتها المفككة، هي تجربة جنسية غامضة مع فنانة تتحفز لمحاربة العنف في عائلتها.

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 85 دقيقة، في الساعة الـ 9 مساء بالمسرح الصغير، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، فيما سيكون العرض الثاني غدا الأربعاء في الساعة الـ 4:30، بسينما الزمالك 2.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عرض فيلم قمر أزرق لأول مرة فى الدول العربية بالقاهرة السينمائى.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 204

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.