الارصاد يحذر من طقس بارد ودرجات حرارة (تحت الصفر)

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الارصاد يحذر من طقس بارد ودرجات حرارة (تحت الصفر) والان إلى التفاصيل :

كما توقع ان تشهد صنعاء وصعدة وعمران والبيضاء وذمار انخفاضا جديدا للحرارة ما بين 4 الى درجة حرارة واحدة تحت الصفر وبواقع درجة الى درجتين مئوية عن الايام السابقة.

نص النشرة الجوية وتوقعات الطقس:

المرتفعات الجبلية :- سماء خالية من السحب وأجواء باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) وباردة الى باردة نسبياً على المناطق المرتفعة من محافظات (أبين، لحج، الضالع وإب) والهضاب الداخلية، ويكون الطقس نهاراً صحو الى غائم جزئياً على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية.

المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً بوجه عام ، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا على الساحل الجنوبي الغربي وباب المندب تصل اقصى سرعة لها الى 20 عقدة.

المناطق الصحراوية :- سماء خالية من السحب وأجواء جافة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. أرخبيل سقطرى :- اجواء غائمة جزئياً، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا تصل اقصى سرعة لها الى 20عقدة.

التنبيهات والتحذيرات :- ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الأخوة المواطنين :

* خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى المحافظات الجبلية الأنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة وذلك بإرتداء الملابس الشتوية.

* الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي والنحل حفاظا عليها من آثار البرودة الشديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الارصاد يحذر من طقس بارد ودرجات حرارة (تحت الصفر) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة 26 سبتمبر محليات اليمن 2021-11-30 140

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.