كأس العرب.. التاريخ يدعم منتخب مصر ضد لبنان

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كأس العرب.. التاريخ يدعم منتخب مصر ضد لبنان والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يواجه منتخب مصر نظيره لبنان، غدا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، من بطولة كأس العرب، التي ستقام من الفترة 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل في قطر.

تفوق كاسح لمنتخب مصر ضد لبنان

ويقول موقع “يلا كورة”، إنه منتخب مصر، لا يعرف الخسارة ضد نظيره لبنان، قبل مواجهة المنتخبين غدا في بطولة كأس العرب خلال 6 مباريات سابقة.

وحقق منتخب مصر الفوز في 5 مباريات وتعادل بلقاء وحيد ضد نظيره لبنان، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين فقط.

ويتواجد منتخب مصر بجوار لبنان والجزائر والسودان في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب التي تقام بدولة قطر، لأول مرة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، ضم 23 لاعبا من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب بدون اللاعبين المحترفين باستثناء أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب.. التاريخ يدعم منتخب مصر ضد لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-11-30 210

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.